أخبار عاجلة

الكونغو الديمقراطية تحرم المغرب من تأهل مبكر

تعادل المنتخب المغربي مع الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية. وظهر المغرب في اللحظات الأولى من المباراة بوجه قوي، مارس عبره ضغطا كبيرا، وسيطر على الكرة بشكل شبه كلي.

وأثمر هذا الضغط في الدقيقة الثانية عن هدف سجله مدافع باريس سان جرمان أشرف حكيمي إثر ركنية نفذها زياش.

وفي الدقيقة 41 صفر الحكم ضربة جزاء لصالح الكونغو بعد تدخل قوي لأملاح بحق اللاعب بونغوندا وإصابته إصابة بليغة على مستوى الرأس، إلا أن اللاعب باكامبو أهدرها بعد أن اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن من مرمى بونو، لتبقى النتيجة حتى نهاية الشوط الأول هدف مقابل لا شيء.

لكن منتخب الكونغو عاد بقوة في الشوط الثاني، وضغط من حين لآخر، إلى أن أتيحت له فرصة استغلها بسهولة، وعادل الكفة مهاجم شتوتغارت الألماني البديل كاتومبا مفومبا سيلاس في الدقيقة 76.

وكادت الكونغو أن تحقق المفاجأة في الدقيقة 78 عبر إيليا، وتخرج منتصرة من المواجهة، إلا أن حكيمي أبعد الكرة، ثم في الدقيقة 90 بتسديدة قوية لماييلي من داخل المنطقة أبعدها بونو بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وفشل الأسود في الخروج بفوز من هذا اللقاء، أجل الحسم في تأهلها للدور المقبل، حيث كان عليها الانتصار في المباراة لتحجز ورقة الثمن، لكنها عززت صدارتها للمجموعة برصيد أربع نقاط، فيما كسبت الكونغو الديموقراطية نقطتها الثانية بعد تعادلها مع زامبيا 1-1 أيضا في الجولة الأولى.

شاهد أيضاً

فيديو للسيول الجارفة في السعودية التي شلت حياة المواطنين وتسببت بهدم المباني

شلت السيول الجارفة في السعودية الحياة وتسببت بتعطيل عمليات السير على الطرق، كما شوهد سقوط …

شاهد الهزة الأرضية القوية التي ضربت تايوان

لحظات مخيفة .. مشاهد للحظة وقوع زلزال تايوان لقي 4 أشخاص مصرعهم، صباح اليوم الأربعاء، …

شاهد بالفيديو.. ولا في الخيال.. تحريك أحجار الشطرنج بقوة الفكر دون تحريك الأيدي

لعب الشطرنج عن طريق تحريك الأحجار بقوة الفكر هو أحد المواضيع الرئيسية التي تداولتها اليوم …

%d مدونون معجبون بهذه: